الخميس، 28 يوليو 2011





حاااااابه احكي لكم موقف طريف صاااارلي في الحرم المكي ...الموقف كان صعب على بس قدر الله وماشاء فعل وتوني ماخذه عمره يعني ما ينفع اتهور
في الحرم ولا افتح فمي الي بكره ههههههه <<< على كيفها الدنيا .الموهم اذكر اني رحت لمكه وشعري طوووووويل ومقصوووص قصه مرتبه
وكل شي تمام تعرفووون الصيفيه والتجهيزات ولكن رجعت وشعري قصير كيف ؟؟ اقوولكم كيف ...ههههههههه
مع الزحمه والتعب ختمنا السعي بقص الشعر وقد مرت على الجميع بسلام ماعدا انا في لحظه تهور وانعدام الرؤؤيه سلمت بيدي الكريمتين
شعري
المووووقر للكوفيره اقصد اختي الصغيره الي ماتعرف تقص ورقه وانا ولم ارى ما اعطيتها من شده التعب وللاسف كنت اعطيها نصف شعري هههههههه اخر طبقااااااات المدرجات الي فرحانه فيها وكانت اطوووووووول بكثير من الباقيات الصالحات هههه <<<<شدخلها ذي
الموهم رجعت البيت وانظر لتلك الفتاه الوديعه ذات الشعر القصير والقصه البديعه واذا هي انا للاسف اهي اهي
صرخت وووووووين اخر طبقه انتابتني نوبت ضحك ممزوجه مع غضب ولكن اذا فات الفوووت ما ينفع الصوووت واكتفت الكوفيره بعباره
راااااقيه الله شعرك حلووووو وهو قصير لتفلت بتلك العباااااااااااره من جريمتها النكراء .

من بعدها وانا اردد
                           توبه ....

                 توبه ......

                      توبه ........


                                                          

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق